المنتخب المغربي النسوي

استعدادا للألعاب الأولمبية.. المنتخب المغربي النسوي يخوض تجمعا مغلقا

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، انطلاقا من اليوم الاثنين 18 دجنبر الحالي، تربصا إعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم، على أن يستمر إلى غاية 21 دجنبر 2023.

ويأتي هذا التربص ضمن الإعداد للإستحقاقات القادمة، وعلى رأسها مباريات (الذهاب و الإياب) ضد منتخب تونس، والمقررة شهر فبراير القادم، برسم الجولة الثالثة وما قبل الأخيرة من الإقصائيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، والتي ستجرى بباريس من 25 يوليوز إلى 10 غشت المقبلين، وفق بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكشف الناخب الوطني الإسباني خورخي بيلدا، مدرب المنتخب الوطني النسوي، عن لائحة لبؤات الأطلس لخوض هذا التجمع الإعدادي.

وشهدت قائمة اللاعبات الـ27 توجيه الدعوة لـ19 لاعبة محلية، من بينهن 8 لاعبات في صفوف الجيش الملكي، و4 لاعبات في صفوف سبورتينغ البيضاء، و3 لاعبات في صفوف النادي البلدي العيون، و3 لاعبات في شباب المحمدية، ولاعبة في النهضة البركانية، إضافة إلى 8 لاعبات محترفات في أوروبا وأمريكا.

وفي ما يلي اللائحة: خديجة الرميشي، إيمان عبد الأحد، حنان آيت الحاج، نهيلة بنزينة، وهيبة بوخامي، رقية مزراوي، زينب الرضواني، غزلان شباك، نجاة بدري، العماري شيماء، سناء الداودي، رانية صنهاجي، فاطمة الغربي، مريم عتيق: سلمى تمار، صوفيا بوفتيني، فاطمة تاكناوت، ابتسام بوهارات، عدي نوريمان، زينب العرعاري، زينب الروداني، صفاء بنوك، نهيلة نورة، هدية أميمة، أوحساين فاطمة، بمباري فاطمة الزهراء، مرتاحي شيماء.

اقرأ أيضا

المنتخب المغربي النسوي

مدرب المنتخب النسوي يبرر الهزيمة أمام زامبيا

اعتبر رينالد بيدروس، مدرب المنتخب المغربي النسوي، أن الهزيمة أمام زامبيا عادية. وقال رينالد، في …

جامعة الكرة، المنتخب المغربي، هزة أرضية

جامعة الكرة تتجه نحو تأجيل مباراة المغرب وليبيريا بسبب الزلزال

تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نحو تأجيل مباراة المنتخب المغربي وليبيريا، المقرر إقامتها مساء …