الرجاء

الرجاء يختار الإمارات لإقامة معسكر تدريبي مغلق

اختار نادي الرجاء الرياضي دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة معسكر تدريبي مغلق، تأهبا لانطلاق مرحلة الإياب من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسيخوض نادي الرجاء معسكره التدريبي خلال الفترة الممتدة ما بين الـ19 و29 من شهر يناير المقبل، حسب بلاغ نشره المكتب المديري للنادي الأخضر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

ووفق ذات المصدر، سيعرف هذا المعسكر حضور 40 فردا من بينهم لاعبين وأطقم تقنية وطبية وإدارية.

وسيجري الرجاء خلال معسكره مجموعة من المباريات الودية، تحت إشراف المدرب الألماني جوزيف زينباور، وذلك من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين سيما أن تلك الفترة ستعرف توقف منافسات البطولة الاحترافية من أجل فسح المجال أمام المنتخب الوطني المغربي الأول للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر تنظيمها بدولة الكوت ديفوار.

ويشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي فاز، يوم السبت الماضي، على فريق يوسفية برشيد بنتيجة هدفين مقابل صفر، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء.

ويذكر أن الرجاء الرياضي يحتل المركز الأول في سبورة ترتيب أندية البطولة الاحترافية، مناصفة مع نادي الجيش الملكي، برصيد 20 نقطة، جمعها من 5 انتصارات و5 تعادلات دون تلقيه أي هزيمة.

اقرأ أيضا

جمهور الرجاء

جمهور الرجاء ممنوع من التنقل إلى المحمدية

قررت السلطات الأمنية لمدينة المحمدية منع جماهير الرجاء الرياضي، من حضور مباراة فريقها أمام شباب …

الرجاء الرياضي

كأس العرش.. الرجاء يدعو جماهيره لمقاطعة مباراة شباب المحمدية

وجه نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت، دعوة لجماهيره تهم مقاطعة مباراة شباب المحمدية، …

الجيش الملكي والرجاء والوداد

الجيش الملكي يتفوق على الرجاء والوداد في تصنيف جديد

كشفت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، في آخر تحديث أجرته، عن ترتيب أفضل الفرق …