توج بكأس البطولة العربية.. المنتخب الوطني إناث لكرة القدم المدرسية يحصد الإشادة

هنأت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، المنتخب الوطني إناث لكرة القدم المدرسية، على تتويجه بكأس البطولة العربية المدرسية لكرة القدم إناث “U15″، المقامة بمصر.

ونشرت الوزارة على صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك”، اليوم الثلاثاء، تدوينة جاء فيها “حظي المنتخب الوطني إناث لكرة القدم المدرسية، باستقبال حار بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، عقب وصوله الاثنين 27 نونبر 2023، إلى أرض الوطن متوجا بكأس البطولة العربية”، مشيرة إلى أن وفدا من الوزارة برئاسة مدير الارتقاء بالرياضة المدرسية، كان في استقبال البطلات المغربيات.

وأضافت أن المنتخب الوطني، توج “بعد احتلاله المرتبة الأولى وفوزه بثلاث مقابلات وتعادل واحد، ممكا مكنه من الحصول على أعلى النقط والظفر بلقب هذه البطولة العربية”، مردفة “فهنيئا لمنتخبنا المدرسي الذي رفع الراية الحمراء المغربية خفاقة في سماء مصر وشرف الرياضة المدرسية الوطنية”.

اقرأ أيضا

تعميم التعليم الأولي بالمملكة.. وزارة التربية الوطنية تكشف أرقاما مهمة

أفادت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بأن نسبة تعميم تمدرس أطفال الفئة العمرية بين 4 و5 سنوات بلغت 78.7 بالمائة برسم الموسم الدراسي 2023/2024.

مندوبية السجون

129 نزيلا يجتازون البكالوريا بالسجن المحلي عين السبع 1

يجتاز 129 مترشحة ومترشحا من النزلاء، الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد للبكالوريا (يونيو 2024)، بالسجن المحلي عين السبع 1 بالدار البيضاء.

وزارة التربية الوطنية تصدر دليل المترشحين لامتحانات البكالوريا

أصدرت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، دليل المترشحة والمترشح لامتحانات نيل شهادة البكالوريا برسم دورة 2024.