توج بكأس البطولة العربية.. المنتخب الوطني إناث لكرة القدم المدرسية يحصد الإشادة

هنأت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، المنتخب الوطني إناث لكرة القدم المدرسية، على تتويجه بكأس البطولة العربية المدرسية لكرة القدم إناث “U15″، المقامة بمصر.

ونشرت الوزارة على صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك”، اليوم الثلاثاء، تدوينة جاء فيها “حظي المنتخب الوطني إناث لكرة القدم المدرسية، باستقبال حار بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، عقب وصوله الاثنين 27 نونبر 2023، إلى أرض الوطن متوجا بكأس البطولة العربية”، مشيرة إلى أن وفدا من الوزارة برئاسة مدير الارتقاء بالرياضة المدرسية، كان في استقبال البطلات المغربيات.

وأضافت أن المنتخب الوطني، توج “بعد احتلاله المرتبة الأولى وفوزه بثلاث مقابلات وتعادل واحد، ممكا مكنه من الحصول على أعلى النقط والظفر بلقب هذه البطولة العربية”، مردفة “فهنيئا لمنتخبنا المدرسي الذي رفع الراية الحمراء المغربية خفاقة في سماء مصر وشرف الرياضة المدرسية الوطنية”.

اقرأ أيضا

تلاميذ وأساتذة وجمعيات.. تتويج الفائزين في الدورة الأولى للمشروع الوطني للقراءة

جرى أمس الأحد بالرباط، توزيع الجوائز على الفائزين في منافسات الدورة الأولى (2023/2022) للمشروع الوطني للقراءة، المنظم تحت شعار "المغرب بألوان المعرفة" من طرف وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بشراكة وتعاون مع مؤسسة البحث العلمي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

فريق مغربي يتأهل لمنافسات دولية في “الروبوتيك” بمجموع نقط قياسي

تواصل الطاقات الشابة المغربية، تحقيق التميز في مجالات مختلفة على الصعيد الدولي.

بنموسى يزور مؤسسات تعليمية للوقوف على برامج دعم تلاميذ البكالوريا

يقوم وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى، في إطار مواكبة سير تنزيل الخطة الوطنية للدعم التربوي، بزيارات لمؤسسات تعليمية.