المنتخب المغربي

تصفيات “مونديال 2026”.. إلغاء مباراة المغرب وإريتريا

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إلغاء مباراة المنتخب المغربي مع ضيفه الإريتري، والمقرر إقامتها يوم 16 نونبر الحالي، ضمن الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى “مونديال 2026”.

ووضع فيفا صفة “ملغاة” أمام مباراة المغرب وإريتريا خلال نشره جدول مباريات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات القارة السمراء، دون كشف سبب ذلك.

وكان موقع “إريتريان فوتبول” قد أعلن، قبل أسبوعين، أن منتخب “الجمال الحمراء” قرر التراجع والتخلي عن المشاركة في التصفيات، وعزا ذلك إلى “مشكلة داخلية”.

وقال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، في ندوة صحافية عقدت، يوم أمس الخميس، إنه لا يعلم مصير هذه المباراة، وأنه ينتظر القرار النهائي، مشيرا إلى أنه من المستبعد برمجة مباراة ودية للنخبة الوطنية في هذه الظرفية لتعويض مباراة إرتيريا.

وجدير بالذكر، ومن المرتقب أن يواجه المنتخب المغربي نظيره التنزاني، يوم الثلاثاء 21 نونبر 2023، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المرتقبة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

اقرأ أيضا

البطاقة الخضراء

البطاقة الخضراء.. قانون جديد في كرة القدم

أشارت تقارير إعلامية إلى أن اتحاد تشريع قوانين كرة القدم IFAB وافق على تعديل جديد …

المنتخب المغربي

المنتخب المغربي يرتقي في تصنيف “الفيفا”

حقق المنتخب الوطني المغربي قفزة مهمة في التصنيف الشهري لـ”الفيفا”، عقب فوزه على منتخب بوركينا …

الفيفا

رسميا..الفيفا يعاقب ريال مدريد والأتلتيكو

تعرض فريق ريال مدريد الاسباني لعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب مخالفته لقوانين التعاقد مع اللاعبين القاصرين، مما سيحرمه من إبرام تعاقدات في فترة الانتقالات الشتيوة المقبلة.