جمال السلامي

بعد الهزيمة أمام الرجاء.. مدرب الفتح: أرضية “دونور” أثرت على اللاعبين

أفاد جمال السلامي، مدرب الفتح الرباطي، بأن أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء أثرت على اللاعبين، وهو ما سبب الهزيمة أمام فريق الرجاء الرياضي.

وقال السلامي، في الندوة الصحافية: “أرضية الملعب لم تكن جيدة وأثرت على لاعبي الفتح و الرجاء، ولا توازي قيمة هذه المباراة، تلقينا هدفا سريعا في الشوط الأول، فيما آثر علينا الهدف الثاني في الشوط الثاني”.

وأضاف: “الهزيمة تبقى عادية، الرجاء سجل هدفين من خطأين على مستوى تموضع اللاعبين، لأنه عادة لا نرتكب مثل هذه الأخطاء، علينا استخلاص الدروس والاستعداد للمباراة المقبلة بروح جديدة”.

وتابع المدرب: “كنا نطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية، لأن قيمة المباراة كانت مهمة للفريقين، من أجل البقاء في المراكز الأولى”.

وختم مدرب الفتح تصريحه قائلا: “الآن سنركز على المباراة المقبلة أمام شباب السوالم، السبت القادم، والتي تبقى قوية كذلك، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية”.

ويشار إلى أن فريق الفتح الرباطي انهزم أمام فريق الرجاء الرياضي، مساء أمس الاثنين، بنتيجة  هدفين مقابل صفر، خلال المباراة التي جمعت بينهما على أرضية “دونور”، لحساب الجولة الثامنة من منافسات البطولة الاحترافية.

وجدير بالذكر، ارتقى فريق الرجاء الرياضي إلى المركز الثاني في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 16 نقطة، فيما تجمد رصيد الفتح الرباطي في النقطة الـ14، في المركز الرابع، مناصفة مع المغرب الفاسي والمغرب التطواني.

اقرأ أيضا

البطولة الاحترافية

جامعة كرة القدم تغير نظام الصعود والهبوط بالبطولة الاحترافية

صادقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اجتماع مكتبها المديري، الذي تم عقده مساء أمس …

الجيش الملكي

بسبب الشغب.. الجيش الملكي بدون جماهيره لـ6 مباريات

قررت لجنة الانضباط التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حرمان فريق الجيش الملكي من جماهيره …

الجيش الملكي وآسفي

اليوم السبت.. الجيش الملكي يواجه أولمبيك آسفي

يواجه فريق أولمبيك آسفي، اليوم السبت، مضيفه الجيش الملكي، برسم الجولة 24 من منافسات البطولة …