السوبرليغ الإفريقي.. بعثة الوداد تغادر لمواجهة إنييمبا النيجيري

برمج فريق الوداد الرياضي، رحلته صوب نيجيريا اليوم الجمعة.

وحسب ما أكدت مصادر متطابقة تتوجه بعثة فريق الوداد الرياضي من مطار محمد الخامس صوب مدينة بورت هاركورت النيجيرية، ثم بعدها صوب مدينة أيويو التي سيحتضن ملعبها غودسويل مباراة ذهاب ربع نهائي السوبر ليغ الإفريقي أمام إنييمبا النيجيري.

وتأخر سفر بعثة فريق الوداد الرياضي المبرمج أمس الخميس، بعد فشل العثور على خط مباشر لمدينة أويو النيجيرية.

وتشهد بعثة الفريق الأحمر تواجد 43 فردا، في ظل غياب المدافع الكونغولي أرسين زولا، بسبب الإصابة التي حرمته من مرافقة الفريق.

بالمقابل تعرف التركيبة البشرية الودادية تواجد يحيى عطية الله وأيوب العملود، حيث التحق اللاعبان مباشرة بتداريب النادي الأحمر، بعد نهاية معسكر المنتخب الوطني المغربي، من أجل الاستعداد للمواجهة الهامة.

ويعول فريق الوداد الرياضي على التألق بمنافسة دوري السوبر ليغ الإفريقي، بعد اختياره من قبل الكاف لتمثيل المغرب في المسابقة الإفريقية الجديدة.

جدير بالذكر أن المباراة بين الوداد وإنييمبا، ستجرى يوم الأحد المقبل، ابتداء من الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب إنييمبا سبورت ستاديوم.

اقرأ أيضا

الكلاسيكو.. الجيش الملكي يفوز على الوداد

فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه الوداد الرياضي (3-1)، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم منافسات الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

صن داونز يهزم الوداد بهدفين ويتوج بلقب السوبرليغ

توج فريق صن داونز الجنوب إفريقي،  ببطولة الدوري الأفريقي في نسختها الأولى، بعد الفوز على …

“صن داونز” الجنوب إفريقي يتقدم على الوداد البيضاوي بنهائي “السوبرليغ”

انتهى الشوط الأول من مباراة نهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي "السوبرليغ"، بتغلب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي على ضيفه نادي الوداد الرياضي البيضاوي، بهدف مقابل لاشيء.