برشلونة يفوز بصعوبة على أتلتيكو في الكأس

خالد الغازي
2015-01-22T08:12:00+00:00
رياضة
خالد الغازي22 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
برشلونة يفوز بصعوبة على أتلتيكو في الكأس

حقق فريق برشلونة فوزا مهما بهدف للاشيء على أتلتيكو مدريد، في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا، في لقاء أقيم في ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتلوني.

وجاء هدف اللقاء في الدقيقة 84، عندما أضاع ليونيل ميسي ركلة جزاء لكنه قام بمتابعتها وتحويلها إلى هدف، في نفس اللحظة، مانحا جمهور “البارصا” فرحة عارمة في مدرجات الكامب نو.

وقدم فريق أتلتيكو مدريد عرضا قويا، أمام أصدقاء ميسي، رغم المحاولات الكثيرة التي خلقها الفريق الكتلاني بواسطة كل من نيمار وسواريز، وأيضا ميسي، لكن استماثة مدافعي الأتلتيكو بقيادة غودين وميراندا، منعت مهاجمي البارصا من بلوغ الهدف في الشوط الأول، وكاد الأتلتيكو خلال الشوط الثاني أن يصل لشباك برشلونة في أكثر من مناسبة معتمدا على سرعة توران وكريزمان.

ويحتضن ملعب فيسنتي كالديرون لقاء الإياب الأربعاء المقبل حيث يتوجب على أتلتيكو مدريد الفوز بهدفين نظيفين من أجل التأهل إلى نصف النهائي فيما يكفي برشلونة التعادل بأي نتيجة للوصول إلى المربع الذهبي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق