ميسي يقود برشلونة لسحق لاكورونيا برباعية

خالد الغازي
2015-01-19T14:47:20+00:00
رياضة
خالد الغازي19 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ميسي يقود برشلونة لسحق لاكورونيا برباعية

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريق برشلونة نحو فوز كاسح على حساب فريق ديبورتيفو لاكورونيا، بأربعة اهداف نظيفة ليلة امس الأحد، بملعب ريازور ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم .
وسجلت رباعية برشلونة في شباك ديبورتيفو لاكورونيا ، عبر الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي هاتريك في الدقائق 10 و33 و62 ، والرابع عن طريق سيدني في الدقيقة 83 بالخطأ في مرماه .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع برشلونة الوصيف رصيده إلى 44 نقطة ليلاحق ريال مدريد المتصدر ويصبح الفارق نقطة وحيدة ، بينما توقف رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر .

وأنهى برشلونة الشوط الأول على حساب ديبورتيفو لاكورونيا بثنائية نظيفة ، حملت توقيع الساحر ليونيل ميسي في الدقيقتين 10 و33 بعد صناعة متقنة من راكيتيتش وسواريز .

وفي الشوط الثاني ، تواصل الضغط المستمر والسيطرة من قبل برشلونة على اللقاء ، وتمكن ميسي من تسجيل ثالث أهدافه في الدقيقة 62 بعد صناعة من راكيتيتش ، قبل أن يكمل الرباعية الكتالونية لاعب ديبورتيفو سيدني في الدقيقة 83 بالخطأ في مرماه ، لينتهي اللقاء بتفوق برشلونة بأربعة أهداف دون مقابل .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق