الراقي يفاوض مسؤولي الرجاء لأجل العودة للبطولة

يجري اللاعب عصام الراقي مفاوضات مع مسؤولي الرجاء البيضاوي، من أجل الانضمام الى النسور الخضر في فترة الانتقالات المقبلة.

واستغل الراقي قضاء عطلته بالمغرب، بعد توقف الدوري الاماراتي لفتح قنوات التواصل مع الرجاء، الذي يسعى للعودة اليه، بعد عدم تأقلمه في الفريق الاماراتي بسبب صعوبة الحفاظ على مكانته الى جانب تواجد محترفني أجانب بالفريق.

وحسب مصادر مطلعة فإن الراقي يرغب في الاتفاق مع المكتب المسير من أجل دفع الشرط الجزائي للفريق الاماراتي قصد فسخ عقده، والرجوع للقلعة الخضراء.

وكان الراقي من بين العناصر التي تألقت في صفوف الرجاء خلال كأس العالم للاندية 2013، والتي بلغ خلالها النسور الخضر المباراة النهائية امام بايرن ميونخ.

اقرأ أيضا

المغرب والتشيك يتفقان على خارطة طريق لتوسيع آفاق شراكتهما الاقتصادية

اتفق المغرب والتشيك على خارطة طريق مشتركة، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى مستوى شراكة اقتصادية أكثر طموحا.

مونديال 2026.. المغرب يلاقي هايتي والبرازيل ضد اسكتلندا بحثا عن التأهل والصدارة في برمجة اليوم

تتواصل منافسات كأس العالم لكرة القدم 2026، بمباريات حاسمة اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

redone

بمشاركة فرانش مونتانا وأساطير المونديال.. “ريدوان” يصدر أغنيته الجديدة “Follow Me”

أصدر الفنان المغربي نادر بلخياط، الشهير فنيا بقلب “ريدوان”،  عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *