ستويشكوف يحذر من انهيار قلعة برشلونة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي7 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ستويشكوف يحذر من انهيار قلعة برشلونة

وجه لاعب برشلونة السابق خريستو ستويشكوف انتقادات شديدة للوضع المؤسسي والاضطرابات التي اندلعت في صفوفه مؤخراً ، فيما حذر من ازدياد حالة الفوضى في أعقاب الهزيمة أمام ريال سوسيداد وهو ما تسبب بإقالة أندوني زوبيزاريتا واستقالة كارليس بويول.
وسئل النجم البغاري السابق عن المشاكل التي يعيشها برشلونة خصوصاً بين المهاجم ليونيل ميسي والمدرب لويس إنريكي وقال : “يبدو لي أن برشلونة بدأ الانزلاق نحو الفوضى ، الآن كل شيء في النادي أصبح رأساً على عقب وخصوصاً قبل المباراة المقبلة ضد أتلتيكو مدريد”.

وانتقد ستايشكوف بعض الشخصيات في نادي برشلونة دون إعطاء أي أسماء واضاف : “نحن لا نريد أن نرى برشلونة يعود إلى أيام لويس فان جال عندما فزنا في الدوري الإسباني بوجود (13) ألف مشجع فقط في المدرجات ، ولكن يبدو أننا نسير في هذا النحو”.

وشكك خريستو ستويشكوف في مجلس إدارة برشلونة الحالي واضاف : “نحن على نفس المسار الذي كان عليه برشلونة في حقبة الرئيس السابق خوان جاسبارت من حيث إنفاق الملايين الكثيرة والتوقيع مع أربعة أو خمسة لاعبين غير مجديين ، يبدو أننا أيضاً نسير في هذا النحو”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق