الزاكي يجد حارسا واعدا لحراسة مرمى الأسود

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي3 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الزاكي يجد حارسا واعدا لحراسة مرمى الأسود

أكدت مصادر مطلعة أن الناخب الوطني بادو الزاكي يجري تنقيبا عن بعض العناصر المغربية الموهوبة الشابة المحترفة في أوروبا، في أفق استدعائها لحمل القميص الوطني مستقبلا.
وأوضحت نفس المصادر بان الزاكي معجب بالمغري الاسباني منير المحمدي حارس مرمى بفريق نومانسيا الاسباني، وهو من مواليد مدينة مليلية المحتلة، حتى يعزز المنتخب الوطني في المباريات الودية التي سيخوضها بعد انتهاء نهائيات كأس افريقيا للامم.
ويتوفر الحارس المحمدي على امكانيات متميزة جعلت مدرب الحراس خالد فوهامي يتابعه عن قرب في اسبانيا، ومازال لم يتجاوز 25 سنة، الشيء الذي يجعل مستقبله واعدا، الشيء الذي جعل الزاكي يولي اهتماما كبيرا به.
كما يقوم الزاكي بالحفاظ على اتصالات مع لاعبي المنتخب الوطني خلال المناسبات الدينية والأعياد، حتى يظل التواصل مستمرا من أجل رفع معنويات اللاعبين المحترفين، الذين أصيبوا بالاحباط بعد حرمان الكاف للمنتخب الوطني من المشاركة في نهائيات كأس افريقيا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق