جماهير الصفاقسي تودع بن يوسف وساسي

أنهى لاعبا الصفاقسي فخر الدين بن يوسف والفرجاني ساسي، مشوارهما الكروي مع الفريق مع نهاية مرحلة ذهاب الدوري التونسي، بعدما تأكد انتقالهما الى فريق ميتز الفرنسي.

وخاض نجما الصفاقسي أخر مباراة لهما في تشكيلة الفريق أمام الملعب التونسي يوم أمس الاحد ضمن الجولة 15 من بطولة الرابطة التونسية المحترفة.
وتوجه اللاعبان صوب جماهير الفريق لتوديعها، التي هتفت في ملعب الطيب المهيري وتغنت باسم المهاجمين، وكان المشهد جد مؤثر بالنسبة لبن يوسف وساسي بسبب دموع الفرق ومغادرة الأجواء الشعبية التي ترعرع فيها اللاعبان منذ صغرهما ضمن فئات النادي.
واعتبر مدرب الصفاقسي أن رحيل النجمين بن يوسف وساسي خسارة للفريق الذي اضطر لبيعهما، متمنيا النجاح والتوفيق لهما في التجربة الاحترافية بفرنسا.

اقرأ أيضا

3

مونديال 2026.. هولندا تواجه السويد وتونس تصطدم باليابان ضمن برمجة اليوم

تتواصل منافسات دور المجموعات من نهائيات كأس العالم 2026، اليوم السبت 20 يونيو وصباح الأحد …

تونس تتلقى خماسية سويدية في بداية مشوارها بمونديال 2026

انهزم المنتخب التونسي لكرة القدم، بخماسية أمام منتخب السويد خلال أول ظهور له بكأس العالم 2026.

اهتمام فرنسي متزايد بالمغرب.. زيارات فاعلين اقتصاديين تعزز آفاق الاستثمار

تستضيف المملكة هذا الأسبوع، وفدا يضم مسؤولين بشركات فرنسية عاملة في عدة مجالات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *