رونالدو يسجل 34 هدفا حاليا ويهز الشباك أكثر في 90 دقيقة

تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تحقيق انجاز جديد، خلال مسيرته الكروية بتسجيله لأهداف على مدار 90 دقيقة من المبارايات التي يخوضها طيلة مشواره.
وحسب الصحيفة “دايلي ميل” البريطانية، فإن رونالدو تمكن من تحقيق هذا الانجاز عندما سجل ضربة جزاء في الدقيقة 7  خلال مباراة أتليتيكو مدريد ضمن مسابقة الكأس، ليعود من جديد مسجلا ضربة جزاء ثانية في الدقيقة16.
وتبرز الاحصاءات بان فعالية ونشاط رونالدو في التهديف تزايد بشكل كبير في الدقيقة الأخيرة من المباريات، إذ سجل فيها 22 هدفا، ثم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بتسجيله لـ12 هدفا، ويرجع هذا النجاح لرونالدو إلى توقيعه في الدقائق المضافة التي تنسب للدقائق الأخيرة.
ويتفوق كريستيانو رونالدو على نفسه في التسجيل، وقد وصل للهدف رقم 34 في هذا الموسم في مباراته الـ 32 في هذا الموسم، وهو بذلك يتفوق على أرقامه في موسمه الأول والثاني والثالث مع ريال مدريد.

اقرأ أيضا

بمشاركة المغرب.. افتتاح الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية

انطلقت اليوم الثلاثاء بمدينة دالاس في ولاية تكساس (جنوب الولايات المتحدة)، أشغال الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية، بمشاركة المغرب ممثلا بوفد رفيع المستوى يرأسه الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي.

مزحة تتسبب في الموت الدماغي لأمريكي لا يجيد السباحة

تعرض شاب من ولاية لويزيانا الأمريكية لحادث مأساوي، بعدما دفعه أصدقاؤه إلى إحدى البحيرات، ليواجه …

الملك محمد السادس يستقبل مبعوث العاهل السعودي

و.م.ع استقبل الملك محمد السادس اليوم الثلاثاء، بالقصر الملكي بالدار البيضاء، الأمير تركي بن محمد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *