الجزائري بلايلي يصر على مغادرة الترجي التونسي بعد حرمانه من الاحتراف

قرر يوسف بلايلي لاعب الترجي مغادرة الفريق التونسي رافضا مقترح الفريق لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل، مما دفع ادارة الترجي إلى تهديد اللاعب بابعاده عن المشاركة في مبارايات الدوري التونسي حتى نهاية الموسم.
وأبدى اللاعب الجزائري رغبته في تغيير الأجواء، مؤكدا لادارة الترجي عزمه على الرحيل، بعدما طالب مغادرة النادي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن ادارة الترجي لم تستجيب له. وقد هدد مسؤولو الترجي بلايلي بحرمانه من اللعب ضمن تشكيلة الفريق، إذا لم يمدد عقده في ظرف عشرين يوما.
ويخوض اللاعب تداريب خاصة بمفرده، بعدما عرقلت ادارة الترجي تفاوضه مع فريق مونبليي الفرنسي الذي قدم قيمة مالية مناسبة للاعب للاحتراف بالدوري الفرنسي.

اقرأ أيضا

000000

نعمان بلعياشي يختار “مؤثرة” بطلة لـ”كليب” أغنيته الجديدة

يستعد الفنان المغربي نعمان بلعياشي، خلال الأيام القامة، لطرح أغنية جديدة عبر قناته الرسمية بموقع …

غزة

غزة.. الجيش الإسرائيلي ينتقد حكومة نتنياهو وتصعيد متبادل على الجبهة اللبنانية

في اليوم الـ258 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، أعلنت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إطلاق طائرة انتحارية على قوات الاحتلال في مستوطنة حوليت، كما أعلنت سرايا القدس -الجناح العسكري

يورو 2024.. ألمانيا أول المتأهلين إلى الدور الثاني

بات المنتخب الألماني مستضيف نهائيات كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، أول المتأهلين إلى الدور الثاني بعدما أكد انطلاقته القوية بفوز صريح على المجر 2-0 الأربعاء في شتوتغارت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *