الكوكب ينتصر على المغرب التطواني ويحتل الصدارة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي5 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الكوكب ينتصر على المغرب التطواني ويحتل الصدارة

مني فريق المغرب التطواني بهزيمة قاسية بميدانه امام فريق الكوكب المراكشي ليلة أمس الخميس، في مباراة مقدمة عن الجولة الحادية عشرة من البطولة الاحترافية المغربية.

وسجل لفريق الكوكب المراكشي كل من سفيان البهجة في الدقيقة 36و المدافع عبد الإله منصور في الدقيقة 61، ولم يستطع فريق المغرب التطواني بطل الموسم الماضي ادراك التعادل رغم الفرص السانحة التي خلقها في الجولة الثانية، مما يؤكد أن الفريق يعيش أزمة على مستوى خط الهجوم قبل مشاركته في كأس العالم للاندية.
وعقب هذا الفوز ارتقى فريق الكوكب المراكشي لصدارة البطولة الاحترافية برصيد 21 نقطة، متبوعا بفريق الوداد البيضاوي الذي سيكون امام مباراة قوية مع الجيش الملكي يوم الاحد المقبل بالرباط.
وصرح هشام الدميعي مدرب الفريق المراكشي، عقب نهاية المباراة، بأنه سعيد بهذا الفوز وبتألق لاعبيه خلال هذه المواجهة القوية، معبرا عن افتخاره بلاعبيه الذي قاموا بمباراة جيدة على جميع المستويات مهديا هذا الفوز لكل الجماهير المراكشية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق