الوداد يحقق النصر على الرجاء ويواصل الريادة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي30 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الوداد يحقق النصر على الرجاء ويواصل الريادة

تمكن فريق الوداد البيضاوي من كسب ثلاث نقاط ثمينة أمام غريمه الرجاء في مباراة الديربي رقم 117، التي أجريت اليوم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

حقق الوداد الفوز بهدفين لواحد بفضل مهاجميه كل من رضا الهجهوج في الدقيقة 27 وبكاري كوني في الدقيقة 61، بينما سجل الرجاء هدفه الوحيد من خطأ المدافع هشام العمراني في مرمى فريقه خلال الدقيقة 68.
وشكلت المباراة فرصة لمدرب الوداد توشاك لكي يؤكد جدارة الفريق الأحمر بزعامة البطولة الاحترافية، حيث تمكن من بسط سيطرته على المباراة، متفوقا على مدرب الرجاء الذي لم يستطع تقديم عرض مقنع في هذه المواجهة، حيث برز نقص وضعف كبير للرجاء في خط الوسط، عكس الوداد الذي تحكم في زمام الوسط وقام ببناء هجمات منظمة خلقت متاعب كبيرة لدفاع الخضر.
وعرفت المباراة حضور أزيد من 50 ألف متفرج لمركب محمد الخامس، مكنت خزينة الوداد من ربح مايفوق 300 ألف يورو، حيث رسم أنصار الفريقين لوحات جميلة قبل بداية المباراة، وأمد الجمهور المغربي ريادته القارية في التشجيع خلال مباريات الديربي.
ورفع الوداد رضيده من النقاط الى 20 نقطة، ليتصدر الدوري المغربي بينما دخلت الرجاء في أزمة أخرى بعدما تراجعت للمركز 11 برصيد 12 نقطة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق