الزاكي يقابل منتخب البنين بغيابات في التشكيلة

خالد الغازي
2014-11-14T11:28:57+00:00
رياضة
خالد الغازي13 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الزاكي يقابل منتخب البنين بغيابات في التشكيلة

منح الناخب الوطني بادو الزاكي، لبعض اللاعبين في صفوف المنتخب المغربي رخصة الغياب عن المباراتين الوديتين للأسود امام منتخبي البنين والزيمبابوي.

وسمح الزاكي لمدافع البايرن ميونخ المهدي بنعطية بمغادرة التربص الاعدادي، من اجل مواصلة العلاج بعد تعرضه للاصابة على مستوى الظهر رفقة فريق الألماني، كما أعطى الزاكي للمحترف في فريق موناكو الفرنسي نبيل درار رخصة الغياب عن المبارتين الوديتين، كما سبق أن استجاب للدولي مبارك بوصوفة التي اعتذر عن الحضور لتربص المنتخب المغربي بسبب تعرضه للاصابة.

وقد دفعت الاصابة بادو الزاكي الى اجراء تغييرات في القائمة النهائية للمنتخب المغربي، حيث عوض غياب الظهير الأيسر عادل الكروشي بالمحترف بهولندا رشيد أشنتيح والحارس محمد أمسيف بامحمد اليوسفي حارس المغربي التطواني.
ويقابل المنتخب الوطني اليوم منتخب البنين مساءا، بغيابات اضطرارية جعلت الزاكي يفتح الباب اما لاعبين آخرين لحمل القميص الوطني, وسيحاول خلال هذه المواجهة الودية تجريب بعض اللاعبين الجدد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق