رونالدو يتسلم الحذاء الذهبي لهداف أوروبا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي6 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
رونالدو يتسلم الحذاء الذهبي لهداف أوروبا

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه يعشق التتويج بالجوائز الفردية، وذلك عقب حصوله على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية المختلفة عن الموسم الماضي اليوم الأربعاء.
وتعهد رونالدو /29 عاما/ بالمضي قدما من أجل حصد المزيد من الألقاب لريال مدريد مستقبلا بعدما قاد الفريق الأبيض للفوز ببطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك أسبانيا في الموسم الماضي، بالإضافة إلى بطولة كأس السوبر الأوروبي مطلع الموسم الجاري.

وصرح رونالدو عقب حصوله على الجائزة التي حصل عليها من قبل في مناسبتين “إنني لم أكن أتوقع حضور هذا العدد الكبير من الناس هنا”.

وأضاف رونالدو “أود أن أشكر زملائي في الفريق الذين قدموا لي يد المساعدة لأن بدونهم لم يكن بإمكاني الحصول على هذا الحذاء الذهبي، وثانيا أريد أن أتقدم بالشكر إلى عائلتي وللجماهير وللنادي الذي أعطاني فرصة اللعب في افضل ناد في العالم”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق