ريال مدريد يستعد لتجديد عقد أنشيلوتي إلى 2018

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي4 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ريال مدريد يستعد لتجديد عقد أنشيلوتي إلى 2018

يسعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي لجني ثمار عمله المميز رفقة ريال مدريد خلال أول موسم في عقده حيث فاز بلقب كأس الملك ومنح الفريق اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وذلك مهد الطريق أمام إدارة الفريق لمحاولة تجديد عقده لغاية 2017 أو 2018.
وتحدثت صحف مدريد “آس” و”ماركا ” عن رغبة الرئيس فلورنتينو بيريز في تحقيق حلم المدرب الإيطالي بالبقاء في مدريد لأطول مدة ممكنة، لكونه استطاع في سنة أن يعيد الانسجام لصفوف الفريق وأن يعيد بناء من هدمه سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو من علاقات متوترة في غرف الملابس.
أشارت تقارير الصحفية، إلى المسؤولين في ريال مدريد أبدوا سعادتهم وارتياحهم تجاه العمل الذي يقوم فيه أنشيلوتي، وهو ما تطرق إليه المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ليفربول بدوري الأبطال، حيث قال: “انا لا اعرف ان كان الرئيس تحدث مع اللاعبين، انا اشعر بالراحة في هذه البيئة ما زال لدي 18 شهرا في عقدي وبعدها سنرى ما سيحدث”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق