وفد ريال مدريد يزور المغرب لترتيب ظروف الاقامة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي24 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
وفد ريال مدريد يزور المغرب لترتيب ظروف الاقامة

يحل بالمغرب وفد من فريق ريال مدريد الاسباني يوم 26 اكتوبر الجاري، من أجل الاعداد لظروف استقبال واقامة النادي الملكي، قبل انطلاق كأس العالم للاندية بالمغرب.
وأكدت مصادر  من اللجنة المنظمة للبطولة، بأن وفد الريال سيقوم بزيارة تفقدية لملعب مولاي عبد الله بالرباط، الذي سيحتضن مباراة نصف النهائي للريال، كما سيوقم الوفد بزيارة ثانية لملعب مراكش الدولي، قصد الوقوف على ملعب التداريب وأرضية العشب في مستوى الفريق الملكي.
وقد سبق لادراة الريال أن طالبت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية بتغيير عشب مملعب مولاي الحسن بالرباط، الذي سيستقبل تداريب الفريق الملكي، وهو ما قامت به اللجنة حيث استوردت عشب طبيعي من اسبانيا بناء على طلب الريال.
وستقوم لجنة ثانية للريال بزيارة اخرى للمغرب يوم 30 أكتوبر، لاختيار الفنادق التي سيقيم فيها الفريق الملكي بالرباط ومراكش، وذلك من اجل توفير الظروف وجميع الترتيبات قبل حلول الريال للمغرب رفقة نجومه الكبار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق