مدرب تونس يحذر ويطالب بوضع الأقدام في النهائيات

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مدرب تونس يحذر ويطالب بوضع الأقدام في النهائيات
968d0cb6f0b23ee3370f02209ea0a0aa - مشاهد 24

طالب المدرب البلجيمي جروج ليكانز وضع الأقدام على الأرض في النهائيات لضمان التأهل الى كأس افريقيا 2015، محذرا من عدم التسرع واعتبار المنتخب التونسي بلغ للنهائيات. قائلا ” لا يجب الاعتقاد باننا ضمنا التأهل، يجب أن نضع قدمينا على الأرض، صحيح أننا قطعنا خطوة كبيرة للأمام لكن يجب أن نحافظ على هدوئنا لاننا لم نتأهل بعد”.
وأضاف مدرب نسور قرطاج عقب فوز المنتخب التونسي على السنغال، بأن المنتخب التونسي مطالب بالعمل بجدية لأجل الاستمرار والتركيز في اللعب، بنفس الروح العالية ضد بوتسوانا في المباراة المقبلة وامام منتخب مصر بتونس، حتى يستطيع المنتخب بلوغ كان2015.
وأوضح بان الفوز على السنغال يجعل الكل سعداء نظرا لأهمية ثلاث نقاط، وانفراد المنتخب التونسي بصدارة المجموعة امام منتخب منافس ستمتع بامكانيات فنية كبيرة، معترفا بصعوبة المواجهة.
وتحتاج تونس لنقطة وحيدة من بوتسوانا لضمان المرور الى النهائيات، الشيء الذي أكد المدرب البلجيكي على ضرورة تحقيقه خارج الميدان والعودة بالتأهيل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق