الماص يتأهل للربع والجيش يطيح بالرجاء

تمكن فريق المغرب الفاسي من تحقيق التاهل الى دوري ربع نهائي كأس العرش عقب تعادله ليلة أمس الأربعاء أمام ضيفه الوداد البيضاوي بهدف لمثله، في مباراة اجريت فوق أرضية ملعب فاس الكبير.
وسجل شمس الدين الشطيبي هدف التعالد للماص في أخر دقائق المباراة، بعدما تقدم الوداد بواسطة مالك ايفونا في الشوط الاول/ وساهم فوز المغرب الفاسي في مباراة الذهاب في العبور الى دور ربع نهائي الكأس.
وفي مباراة اخرى عن دور الـ16 كأس العرش، تمكن فريق الجيش الملكي من تحقيق فوز بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بفضل هدف المهاجم عبد السلام بنجلون قبل نهاية الشوط الاول، وتمكن لاعبو الجيش من الحفاظ على نتيجة المباراة، رغم المحاولات الكثيرة التي قام بها مهاجمو الرجاء بحتا عن هدف التعادل.
وعجز فريق الرجاء عن الوصول الى مرمى الحارس أنس زنيتي رغم التبديلات التي قام بها المدرب بنشيخة، باقحام الثلاثي حمزة بورزوق وجواد ايسين ويوسف لكناوي.
وفي لقاء اخر حقق فريق نهضة بركان فوزا كاسحا على فريق شباب قصبة تادلة بثلاثة أهداف لواحد، ليخطو نحو دور الربع،ولم يضيع أولمبيك آسفي الفرصه على أرضه بعد أن فاز على اتحاد تمارة بهدفين للاشيء، سجلهما ياسين البيساطي وابراهيما ديوب .

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *