تروسي يرشح المنتخب الجزائري للفوز بكأس افريقيا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي26 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تروسي يرشح المنتخب الجزائري للفوز بكأس افريقيا
cdf436a00a8f62c4cb72b2c3e78336f2 - مشاهد 24

رشح الفرنسي فيليب تروسي مدرب فريق الصفاقسي التونسي المنتخب الجزائري للفوز بكأس افريقيا للامم 2015 التي ستقام بالمغرب، مستدلا بالنتائج التي حققها الخضر في نهائيات كأس العالم التي نظمت بالبرازيل بعدما حقق المرور للدور الثاني وقدم مباراة قوية امام المنتخب الألماني بطل العالم.
وأضاف في حوار مع صحيفة جزائرية، تروسي بأن المنتخب الجزائري يملك مجموعة هائلة وشابة حيث أن معدل المنتخب الجزائري لا يتعدى 23 سنة وهو ما يساعد المدرب الفرنسي غوركيف على القيام بعمل قاعدي كبير وكذا بقاء المنتخب الجزائري في القمة الافريقية لمدة طويلة.
وأكد على قوة المنتخب الجزائري في تجاوز التحدي خلال نهائيات كأس افريقيا للأمم، وقادر على تقديم عرض جيد وما منتظر منه خلال النهائيات القارية، مؤكدا على ان الفريق الوطني الجزائري يتوفر على أفضل خط وسط، خصوصا الثلاثي ياسين براهيمي وسفيان فيغولي وجابو، الذين كانوا وراء تحقيق المنتخب الجزائري لنتائج كبيرة في مونديال البرازيل.
وأشاد تروسي بالمدرب الجديد للخضر كريستيان كورغوف الذي يتوفر على شخصية قوية مما يمنحه القدرة على قيادة المنتخب الجزائري لتحقيق نتائج كبيرة بشرط أن يلقى الدعم من الجميع قائلا” غوركيف معروف في فرنسا أنه مدرب صاحب شخصية قوية ولا يتأثر بأي شيء وصارم في قراراته وهي مقومات نجاح أي مدرب سواء في المنتخبات الوطنية”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق