الحدادي يوقع أول هدف عربي مع برشلونة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي24 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الحدادي يوقع أول هدف عربي مع برشلونة
318291b16e22653abd52032662bb9d6e - مشاهد 24

نجح منير الحدادي في التألق مع فريق برشلونة خلال المباراة الأولى له ضمن الدوري الاسباني الممتاز، وتمكن الحدادي من تسجيل  أول هدف له ضمن الدوري مع برشلونة بعدما وقع في مرمى فريق إلتشي .
وأشادت صحيفة”ماركا” الإسبانية باللاعب الشاب ذو الأصل المغربي، الذي دخل إلى عالم كرة القدم من الباب الكبير عندما أحرز أحد أهداف فريق برشلونة للشباب في المباراة التي فاز فيها في نهائي دوري أبطال أوروبا على بنفيكا البرتغالي بثلاثية نظيفة.
ساهم ظهور منير بهذا الشكل المتألق في تعجيل قرار لويس انريكي بالاستغناء عن الأسباني جيرارد دولوفيو لصالح نادي إشبيلية بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به في فترة الإعداد التي سبقت انطلاق الموسم الجديد.
وأصبح منير يضطلع بالدور الذي كان يقوم به دولوفيو سابقا في الحلول كبديل، وهو ما أحسن اللاعب الصاعد استغلاله على نحو جيد في ظل نقص عدد المهاجمين في الفريق حتى أعطاه انريكي فرصة حقيقية للتعبير عن نفسه أمس السبت بعد الدفع به في المباراة الرسمية الأولى لبرشلونة هذا الموسم في الدوري الأسباني على ملعب الكامب نو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق