بن يحيى : اعرف جيدا طموحات الترجي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي19 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بن يحيى : اعرف جيدا طموحات الترجي
d71da2d0c67d1817cf7c828eef2951c9 - مشاهد 24

عقد مدرب الترجي الرياضي التونسي خالد بن يحيى يوم أمس لقاءا اعلاميا، أكد فيه الاتفاق التي تم بينه وبين ادارة النادي، من أجل تولي قيادة الفريق في الموسم الكروي الجديد.
وأوضح بن يحيى أن ادارة النادي قررت التوقيع معه، مما دفعه الى التحدث مع مسؤولي ادارة فريق قوافل قفصة، قصد ترك لافريق بالتراضي، مبرزا ان عودته للترجي ستكون بنفس الشكل الذي قاد فيه فريقه الأصلي لاخراجه من الأزمة، قائلا “ليس هناك حلولا كثيرة امامي باعتباري اعرف جيدا إمكانيات وطموحات الفريق”.
وأكد بن يحيى على أن تجاربه السابقة مع الترجي كانت ناجحة، مقتنعا بنجاحه في الموسم المقبل بنسبة كبيرة، ولكنه شدد على ضرورة حاجته للوقت الكافي حتى يعود الترجي للواجهة المحلية والقارية.
وأضاف خالد بن يحي ان هناك لاعبين ممتازين في بعضر المراكز لكن هناك أيضا نقص في مراكز أخرى، موضحا: ” لابد ان اتاقلم مع المجموعة وأتعرف عن قرب على الزاد البشري الذي سيكون تحت تصرفي ..لابد ان اعرف جيدا جميع اللاعبين وقدراتهم قبل اتخاذ أي قرار”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق