كوادرادو يقترب من الانضمام لبرشلونة

وافق اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو على الانضمام لنادي برشلونة ليلعب معه في الموسم المقبل، ضمن الدوري الاسباني “الليغا” ودوري أبطال أوروبال.
وطالب اللاعب الكولومبي من ادارة فيورنتينا الايطالي تسريع المفاضوات والتوصل الى اتفاق مع النادي الكتلاني من أجل الانتقال الى برشلونة قبل انتهاء فترة سوق الانتفالات الصيفية.
وحسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الكتلونية فإن وكيل أعمال اللاعب تواصل مع إدارة البارصا، وأعلمهم أن إدارة فيورينتينا وافقت أخيراً على التخلي عن كوادرادو.
وكان جلوس كوادرادو على المدرجات في مباراة فيورينتينا وملقا الودية إشارة قوية على أن اللاعب في طريقه للخروج، وبحسب ما نشر فإن النادي الإيطالي يطالب بمبلغ 45 مليون يورو للتخلي عن اللاعب.

اقرأ أيضا

حموشي في تركيا

لتوطيد التعاون الأمني الثنائي.. حموشي يقوم بزيارة عمل إلى تركيا

يجري المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي زيارة عمل إلى دولة تركيا، خلال الفترة الممتدة ما بين 19 و21 شتنبر الجاري، وذلك في سياق الجهود المبذولة لتدعيم علاقات التعاون الأمني الثنائي، وتبادل الخبرات المرتبطة بالمستجدات التكنولوجية والابتكارات العلمية في المجال الأمني.

الجزائر

النظام العسكري يوقف جريدة جزائرية بتهمة نشر معلومات “مضللة”

أصدر النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية أوامره القاضية بمنع جريدة جزائرية نهائيا من الصدور، في إطار سياسته القمعية، وتضييقه على حرية التعبير في البلاد. فقد قرر عسكر الجزائر التوقيف النهائي لصحيفة “الجزائر الغد” بعد نشرها ملف كامل

RAHMA_RIAD

رحمة رياض تزيل الستار عن “دنيا صغيرة”

طرحت الفنانة العراقية رحمة رياض أحدث أغنياتها المصورة، عبر قناتها الخاصة على موقع رفع الفيديوهات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *