الرئيسية / رياضة / بنعطية وفجر ضمن أفضل اللاعبين الأفارقة
بنعطية

بنعطية وفجر ضمن أفضل اللاعبين الأفارقة

اعتبرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الدوليان المغربيان كل من المهدي بنعطية مدافع اليوفي، وفيصل فجر لاعب ديبورتيفو لاكورونيا من أفضل اللاعبين الأفارقة، على الصعيد الأوروبي  خلال الأسبوع الحالي.

واختارت المجلة الفرنسية الشهيرة المدافع الدولي المهدي بنعطية في القائمة، بعد عودته الجيدة لتشكيلة يوفنتوس الإيطالي، وتألقه في لقاء الكلاسيكو الذي جمع بين اليوفي بفريق الميلان، والذي سجل خلاله هدفا رائعا،  إلى جانب مشاركته الجيدة في  مسابقة دوري أبطال أوروبا، خلال مباراة يوم أمس امام فريق بورتو البرتغالي.
وجاء اختيار فيصل فجر لاعب فريق ديبورتيفو لاكورونيا، بعد المستوى الجيد الذي قدمه خلال مباراة الأحد الماضي أمام فريق برشلونة والتي انتهت بفوز أصدقائه، حيث قدم خلالها مستوى جيد وكان من أبرز اللاعبين في هذه المواجهة المثيرة، حيث ساهم في صناعة الهدف الأول، كما أهدر هدفا محققا بعد انفراده بالحارس الألماني تيرتشيغن.

وأشادت الصحيفة بالأداء الجيد للدولي فيصل فجر، والذي أصبح من بين أبرز اللاعبين الأفارقة في الدوري الاسباني، بفضل حضوره الجيد والمنتظم مع فريق لاكورونيا بعدما نال ثقة المدرب الجديد للفريق.
كما اختارت المجلة الفرنسية النجم الطوغولي أديبايور ضمن قائمة أفضل اللاعبين، إلى جانب السنغالي باي عمر نياس مهاجم نادي هال سيتي الانجليزي، والكاميروني فانسون أبوبكار مهاجم بشيكطاس التركي.