كاسياس في صراع مع نافاس لحراسة الريال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي5 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
كاسياس في صراع مع نافاس لحراسة الريال
87e26440c7337b36130639cfc7f47741 - مشاهد 24

ظهرت الصحيات الجماهيرية في ملعب سانتياغو بيرنابيو أثناء تقديم الكوستاريكي كيلور نافاس الحارس الجديد لنادي ريال مدريد الأسباني أمس الثلاثاء

والتي كانت تطالب برحيل الحارس المخضرم إيكر كاسياس مدى التوتر الذي سيلقي بظلاله على المنافسة المنتظرة بين اللاعبين على حراسة مرمى الفريق المدريدي في الموسم الجديد.

وبدأ الصراع على حراسة المرمى داخل صفوف الفريق الملكي قبل عام ونصف العام من الآن، مما يعطي دلالة أن قدوم نافاس ليس إلا سكب مزيدا من الزيت على النار المشتعلة والتي يبدو أن احتمالات إطفاؤها حلم بعيد المنال.

ولمس فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد مدى مرارة الصراع المرتقب على حراسة المرمى في النادي العريق أثناء كلمته لتقديم الحارس الجديد أمس أمام الجماهير الملكية التي قاطعته أكثر من مرة بصيحاتها ضد المخضرم كاسياس.

وحاول بيريز التغاضي عن صيحات الجماهير والاستمرار في إلقاء كلمته حتى النهاية، إلا أن مسامعه تجافت عن الإصغاء لصوت مجموعة من المشجعين أصرت على مطلبها طوال متابعتها لحدث تنصيب الوافد الجديد.

وأعرب الحارس الأسباني بيبي رينا في وقت سابق عن اعتقاده بأن ريال مدريد سيجمع بين صفوفه الحراس الأفضل في العالم بانضمام نافاس بالإضافة إلى وجود العملاقين الأخرين ايكر كاسياس ودييجو لوبيز.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق