الرئيسية / رياضة / فهمي: علينا نسيان التأهل والتركيز في دور الربع
فهمي

فهمي: علينا نسيان التأهل والتركيز في دور الربع

قال عبد الإله فهمي لاعب المنتخب الوطني سابقا  في  تصريح لموقع “مشاهد24”  إن جميع المغاربة كانوا في أمس الحاجة للانتصار  الذي حققه الفريق الوطني على حساب منتخب الكوت ديفواري، بعد 13 سنة من الانتظار ، معتبرا ان هذه النتيجة خطوة جيدة لرد الاعتبار للكرة المغربية على الصعيد القاري.

وأضاف فهمي أن التأهيل شرف للمغاربة وللعناصر الوطنية التي قامت بإزاحة المنتخب الإيفواري الذي يتوفر على محترفين كبار في أبرز الأندية الأوروبية، مشددا على ضرورة نسيان التأهل والتفكير في المباراة المقبلة  في دور الربع النهائي، وتقديم أداء جيد ولما لا الذهاب بعيدا في هذه البطولة القارية إن شاء الله.

وأكد مدافع  فريق الرجاء الرياضي على ان دفاع المنتخب الوطني كان منظم بشكل جيد في لقاء أمس، للحد من خطورة وتوغلات المهاجمين الإيفواريين، مبرزا أن تراجع لاعبي المنتخب  للوراء،  كان بتعليمات من الوطني المدرب رونار لانتزاع نقطة  التعادل من المباراة، مشيرا إلى أن رونار اعتمد خلال الشوط الثاني على الحملات المضادة والتي أسفرت عن تسجيل هدف الفوز.
وتابع أن المنتخب الإيفواري يظل فريق قوي على الصعيد القاري، موضحا أن رونار أشرف على تدريب المنتخب العاجي لعامين، ويعلم جيدا مستوى كل لاعب إيفواري ونقطة قوة وضعف المنتخب الإيفواري، لذلك حاول أن يقدم للاعبي المنتخب جميع المعلومات والمعطيات المهمة، لأجل تطبيقها فوق أرضية الميدان، في جميع الخطوط من الدفاع إلى الهجوم.

وواصل فهمي أن مباراة دور الربع بمثابة نهائي بالنسبة للمنتخب الوطني، مشددا على ضرورة التركيز خلال 90 دقيقة وأن يكون لاعبو المنتخب في نفس المستوى، مع تفادي الوقوع في الأخطاء وتقديم أداء جيد، من أجل تحقيق نتائج إيجابية إن شاء الله.

 

loading...