الرئيسية / رياضة / ناصر لارغيت ممنوع من زيارة الأسود !
لارغيت

ناصر لارغيت ممنوع من زيارة الأسود !

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم منعت المدير التقني الوطني ناصر لارغيت من الاقتراب من الفريق الوطني، المشارك في نهائيات كأس افريقيا للأمم المقامة ف يالغابون.

وحسب المصادر ذاتها فقد جاء قرار الكاف بمنع لارغيت من زيارة الأسود في مدينة”بيتام”، بسبب مهامه الرسمية في اللجنة التقنية التابعة للإتحاد الافريقي، والتي تقوم بإعداد تقارير تقنية وفنية حول المنتخبات الافريقية المشاركة في البطولة القارية.
ويحضى ناصر لارغيت بمنصب بارز في اللجنة التقنية التابعة للكونفدرالية الافريقية، حيث يشرف رفقة بعض الأطر الافريقية الأخرى على إعداد دراسة رفقة العديد من المدراء التقنيين الأفارقة، لفائدة الكاف التي تقوم بتقييم المستوى التقني للكرة الافريقية في دورة الغابون.

وفرضت اللجنة المنظمة للدورة والتابعة للكاف على جميع الأطر والمدربين العاملين في اللجنة التقنية، عدم الاقتراب من منتخبات بلدانهم المشاركة في كأس افريقيا، تفاديا لتزويدهم بمعطيات ومعلومات تقنية حول المنتخبات القارية الأخرى المشاركة في البطولة.

يذكر ان الادارة التقنية الوطنية التابعة للجامعة أرسلت ثمانية أطر وطنية بارزة إلى الغابون، للقيام بتغطية تقنية شاملة لجميع مباريات كأس افريقيا، بهدف اعداد تقارير خاصة حول جميع المنتخبات الافريقية المشاركة، وذلك حتى تستفيد منها المديرية التقنية الوطنية مستقبلا.

loading...