الرئيسية / رياضة / المنتخب الوطني يواجه منتخبا أوروبيا وديا
المنتخب الوطني

المنتخب الوطني يواجه منتخبا أوروبيا وديا

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى إتفاق مع المنتخب الفلندي لإجراء مباراة ودية مع المنتخب الوطني يوم تاسع يناير المقبل بإمارة أبوظبي في الامارات العربية المتحدة.

وقد فضل الناخب الوطني هيرفي رونار إجراء مباراة ودية أمام منتخبات غير افريقية، مثل منتخبي فلندا وإيران، بهدف عدم كشف أوراقه قبل نهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستقام في الغابون في الفترة مابين 14 و5 فبراير المقبل.
وسيدخل الفريق الوطني في تربص اعدادي بمدينة العين الاماراتية تحت قيادة رونار، انطلاقا من 26 ديسمبر الجاري، وذلك من أجل التحضير للنهائيات القارية بعيدا عن الضغط الجماهيري.

ويدرس الاتحاد الإيراني لكرة القدم بدوره الطلب الذي تقدمت به الجامعة، من أجل خوض مباراة ودية أمام المنتخب الوطني في الامارات، حيث يستعد المنتخب الإيراني لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة الى المونديال.
ويسعى الناخب الوطني لتجريب العديد من اللاعبين في المباراتين الوديتين، من أجل انتقاء العناصر الأكثر جاهزية للمشاركة في نهائيات كأس افريقيا للأمم 2017 بالغابون.

ومن المرتقب أن يعلن الناخب الوطني هيرفي رونار عن قائمة موسعة للمنتخب الوطني تضم حوالي 30 لاعبا، قبل انتقاء العناصر الجاهزة للدخول في المعسكر الاعدادي المقبل.