المنتخب الأولمبي المغربي يواجه المصري وديا

سيواجه المنتخب المغربي الأولمبي بقيادة المدرب المغربي حسن بنعبيشة نظيره المنتخب الأولمبي المصري، خلال شهر شتنبر المقبل بالمغرب، ضمن تحضيرات المنتخبين لإقصائيات الألعاب الأولمبية “ريو دي جانيرو” البرازيلية سنة 2016.
ومن المرتقب أن يقابل الأولمبي المغربي المنتخب المصري، يومي رابع وسادس شتنبر المقبل بالمغرب، بعدما اتفقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع نظيرتها المصرية على كافة الترتيبات.
وقد دخل المنتخب الأولمي المغربي في تربص اعدادي بالرباط، خاض خلاله ثلاث مباريات ودية أمام أندية مغربية، إتحاد طنجة والمغرب التطواني.

اقرأ أيضا

جامعة الدول العربية تدين هجمات إيرانية على الكويت والبحرين

أدان أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، هجمات إيرانية على الكويت والبحرين.

توقعات طقس اليوم الأحد بالمملكة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأحد 28 يونيو، استمرار الطقس الحار بعدد من مناطق البلاد، بما في ذلك المنطقة الشرقية، وواد ملوية، والسايس، وسهول تادلة، والجنوب الشرقي للبلاد وداخل الأقاليم الصحراوية.

8

نصر ميكري يطرح جديده الغنائي “Hyati Crazy”

أطلق الفنان المغربي نصر ميكري أحدث أعماله الغنائية المصورة، والتي تحمل عنوان “Hyati Crazy” (حياتي كريزي)، وذلك عبر قناته الرسمية على منصة رفع الفيديوهات "يوتيوب".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *