الرئيسية / رياضة / الركراكي: ديربي الفتح والجيش مواجهة قوية وصعبة
وليد الركراكي

الركراكي: ديربي الفتح والجيش مواجهة قوية وصعبة

شدد مدرب فريق الفتح الرباطي وليد الركراكي على أهمية تصحيح الوضعية الحالي التي يمر منها الفريق، مضيفا أن الأهم حاليا هو نسيان خسارة الفريق امام الحسنية وطي هذه الصفحة، من أجل التفكير في مباراة يوم الأربعاء المقبل أمام الجيش الملكي في ديربي العاصمة والتي تعتبر مواجهة قوية وصعبة وعليه الاستعداد لها بشكل جيد.
وأوضح الركراكي أنه يتحمل مسؤولية النتائج السلبية التي يحصل عليها الفريق حاليا، مبرزا أن المشكل هو شامل وعام داخل الفريق، سواء على مستوى الدفاع أو الوسط أو الهجوم، مؤكدا على انه سيحاول البحث عن حلول عاجلة من أجل الخروج من هذه الوضعية.

وقال إن فريقه قام ببداية جيدة في المباراة ، وتمكن من تسجيل هدف مبكر، لكن بسبب تراجع لاعبيه للوراء وفقدان الثقة، تمكن لاعبو الحسينة من اخذ المبادرة الهجومية والضغط على فريقه.
وأشار إلى أن الحسنية عاد في المباراة بعدما تحصل على ركلة جزاء، مكنته من السيطرة في زمام المواجهة، مشيرا إلى أن لاعبيه وجدوا صعوبة كبيرة في تبادل الكرة وصناعة الفرص بعدما تمكن الحسنية من اضافة الهدف الثاني.
وتابع أن فريقه وقع في هزيمة مفاجئة وفي أخطاء كثيرة لم تحصل من قبل، و سيعمل على تصحيحها وترتيب الأمور وإستعادة اللاعبين المصابين، من أجل العودة في مسابقة البطولة.