الرئيسية / رياضة / مصير مجهول للاعب مراد باتنة داخل الفتح
مراد باتنة

مصير مجهول للاعب مراد باتنة داخل الفتح

أصبح اللاعب مراد باتنة يجهل مصيره هذا الموسم، بعدما فشل في الانتقال إلى أحد الفرق الاوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب المطالب المادية الكبيرة للفريق الرباطي.

وأصبح باتنة مطالب بتحديد مصيره خلال الفترة الحالية قبل حلول شهر اكتوبر المقبل، الذي سيعرف نهاية فترة الانتقالات على الصعيد العالمي سواء بالنسبة للخليج أو أسيا.
وقد وضع باتنة نفسه في ورطة حقيقية، بعدما وضعه مدرب الفتح الرباطي وليد الركراكي خارج قائمة الفريق المشاركة في مسابقة الاتحاد الافريقي، مما جعله أيضا خارج تشكيلة الفريق التي تلعب تشارك في مباريات البطولة الاحترافية.

وسيكون على المهاجم الفتحاوي حسم مستقبله في الأسابيع المقبلة، إما بالانتقال إلى الدوري القطري أو الاماراتي،، أو تجديد عقده مع الفريق الرباطي لموسم إضافي حتى يتمكن من اللعب في البطولة.
وتحدثت بعض التقارير ان هناك اتصالات بين مسؤولي فريق الوداد البيضاوي وإدارة الفتح الرباطي من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب مراد باتنة خلال الموسم الحالي، مقابل انضمام اللاعب الشاب أشرف بنشرقي لفريق العاصمة.

يذكر أن الفتح قام بضم المهاجمين رشيد تبركانين والمهدي بطاس خلال فترة الانتقالات الماضية، بالاضافة إلى جحوح بعدما فضل مروان سعدان ومراد باتنة مغادرة الفريق.
وفي تصريح سابق للاعب مراد باتنة، فقد أكد للموقع أنه يفضل الاحتراف لاحد الاندية خلال الشهر الحالي، مؤكدا على أن فترة الانتقالات مازالت مفتوحة في الدور يالتركي وفي الخليج العربي.