نايكي

“نايكي” تغري برشلونة بعرض ضخم لتمديد عقده

أشارت بعض تقارير الصحفية الإسبانية الصادرة اليوم إلى توصل نادي برشلونة الإسباني بعرض تاريخي من شركة “نايكي” الأمريكية الراعية لقميص الفريق، بهدف تمديد العقد الذي يجمعهما للسنوات المقبلة.

وتسعى الشركة الأمريكية للحفاظ على رعايتها لقميص البلاوغرانا بعقد قيمته 100 مليون يورو في الموسم الواحد متضمنا بعض المتغيرات، ليتخطى قيمة العقد الذي وقعه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع شركة “أديداس” الراعية لقميصه، والذي وصلت قيمته إلى 96 مليون يورو، وهو الرقم القياسي الحالي لأغلى عقد رعاية في العالم.

وكان رئيس الفريق جوسيب بارتوميو رئيس النادي منكبا منذ أيام على دراسة بعض العروض الجديدة التي توصل بها، لرعاية قميص الفريق بالموسم المقبل، حيث أن الفريق الكاتالوني لا يملك حتى الآن أي راعي لقميصه، بعد انتهاء عقده مع الخطوط الجوية القطرية بنهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

بسبب خريطة المغرب.. أنباء عن انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، والتي كان من المرتقب أن تقام مساء يوم غد الأحد، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن يلعب الفريق البركاني بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة.

وصفة لشعر أسود

خلطة طبيعية لشعر بسواد الليل

نقدم لك سيدتي، في عدد اليوم من فقرة عالم المرأة، خلطة طبيعية للحصول على شعر …