عوبادي أفضل لاعب عربي وإفريقي في مركزه

خالد الغازي
2016-05-10T16:16:59+01:00
رياضة
خالد الغازي10 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عوبادي أفضل لاعب عربي وإفريقي في مركزه

حصل الدولي المغربي منير عوبادي لاعب فريق ليل الفرنسي على المركز السادس، في تصنيف العالمي بالنسبة للاعبي الوسط الدفاعي في الملعب.

واختير منير عوبادي من قبل المركز الدولي لاحصائيات كرة القدم إلى جانب لاعبين كبار، متقدما على عدة نجوم مثل سيرجيو بوسكيتش ونغولو كانوتي لاعب ليستر.

وتواجد الدولي المغربي بمفرده كأول لاعب عربي وافريقي في القائمة الأولى، ليؤكد علو كعبه ونجاحه هذا الموسم في الدوري الفرنسي الى جانب سفيان بوفال.

وجاء النجم الشيلي أرتورو فيدال في المركز الأول، يليه تشابي ألونسو، لوكاس بيليا لاعب لازيو، كلاوديو ماركيزيو من اليوفي، جورجينهو فريلو من نابولي.

وحصل موسى ديمبلي على المركز الأول كأفضل لاعب وسط هجومي، متفوقا على ماتودي، غودونغان، ديلي علي، يايا توري، بول بوغبا، بيانيتش، توني كروس، انيستا، ساول نيغوز.

للإشارة فقد حاز سفيان بوفال على جائزة “مارك فوي” يوم أمس، لأفضل لاعب افريقي ممارس في الدوري الفرنسي متفوقا على الجزائري رشيد غزال والسنغالي الشيخ نيانغ.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق