الراقي: الرجاء سينافس بقوة على لقب البطولة

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي9 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الراقي: الرجاء سينافس بقوة على لقب البطولة

اعتبر عصام الراقي عميد الرجاء البيضاوي  فوز فريقه على الوداد البيضاوي في مباراة الديربي نتيجة ايجابية، مضيفا أن هذه النتيجة تؤكد صحوة النسور الخضر للمنافسة على لقب البطولة الاحترافية.

وشدد الراقي في تصريح عقب نهاية المباراة، على أهمية مواصلة العمل وتحقيق نتائج ايجابية في المباريات القادمة، من أجل تقديم مستوى أحسن ومواصلة المنافسة إلى جانب بقية الفرق حتى آخر مباراة من الدوري المغربي.

وتابع أن الرجاء تمكن من كسب ثلاث نقاط ثمينة في مباراة الديربي، مكنته من الارتقاء في الترتيب العام ليكون ضمن أندية مقدمة المسابقة.

من جهته أكد مدرب الرجاء رشيد الطاوسي على أن فريقه لم يفقد حظوظه في المنافسة على اللقب، مضيفا أن الرجاء سيكون أكثر فعالية عند عودة جماهيره للمدرجات.

وحقق الرجاء فوزا مهما على الوداد في مباراة الديربي يوم أمس بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، مما مكنه من الصعود للمركز الثاني برصيد 44 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر الوداد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق