القضاء الإيطالي يتابع سواريز لعضه كيليني

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي10 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
القضاء الإيطالي يتابع سواريز لعضه كيليني
5bb2e0920654a6ae16e9562b6234f022 - مشاهد 24

لا تزال المتاعب تلاحق المهاجم الأورغوياني لويس سواريز بسبب حادثة عضه للمدافع الإيطالي جيورجي كيليني في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الأول من نهائيات كأس العالم 2014 .
فبعدما تم إيقافه من قبل الاتحاد الدولي في تسع مباريات و تجميد نشاطه الكروي لأربعة أشهر مما حرمه من مواصلة المشاركة ضمن صفوف منتتخب بلاده في المونديال ، فقد أصبح أمام معضلة آخرى بعدما قررت احدى النقابات الإيطالية التي تنشط في مجال الدفاع عن حقوق المستهلكين على تقديم شكوى لإحدى المحاكم المحلية ضد الكهاجم الأوروغواني لويس سواريز لاعب ليفربول وهو ما قبلته المحكمة .
ويأتي لجوء هذه النقابة إلى المحكمة لمتابعة حادثة عض سواريز من منطق قانوني على اعتبار ان التشريعات في إيطاليا تسمح بمتابعة اشخاص أو جهات أجنبية الحقت اضراراً مادية او معنوية على أحد المواطنين الطليان حتى و لو كان ذلك خارج إيطاليا وهو تراه هذه النقابة بأن كيللني تعرض للاعتذار من قبل سواريز .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق