زياش يحقق انجازا جديدا بالايردفيزي

أنس مودني
2016-05-06T09:48:57+01:00
رياضة
أنس مودني5 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زياش يحقق انجازا جديدا بالايردفيزي

تمكن الدولي المغربي حكيم زياش، من الظفر بجائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي للموسم الرياضي الجاري، و التي تمنحها مجلة “فوتبال بريمور” الرياضية، حيث اختير زياش من قبل قراء المجلة و زوار موقعها و بعض المحللين و المختصين، ضمن قائمة ضمت 20 لاعبا من “الايرديفيزي” رشحوا لنيل الجائزة.

و اعتلى زياش عرش الكرة الهولندية بعد موسمين فقط قضاهما بصفوف نادي تفينتي الهولندي، تمكن خلال موسمه الأول من إعطاء 15 تمريرة حاسمة، بينما سجل 17 هدف و قدم 10 تمريرات في ثاني و آخر مواسمه في صفوف تفينتي حسب توقعات الخبراء.

téléchargement

 و استطاع زياش خلال الفترة الأخيرة لفت أنظار عمالقة القرة العجوز ، بفضل إمكانياته العالية و مهاراته التقنية، ما فتح الباب على مصراعيه لمغادرته لتفنتي هذا الصيف، خصوصا و انه متابع من طرف كشافة العديد من الأندية، أبرزها فريق برشلونة، الذي أشارت بعض التقارير الإعلامية الإسبانية مؤخرا، لاهتمامه بالدولي المغربي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق