في ليلة تاريخية للمحترفين المغاربة.. زياش يخطف الأنظار والنصيري يحطم الأرقام بدوري الأبطال

حقق نجوم المنتخب الوطني يوما تاريخيا ، بمنافسة دوري أبطال أوروبا.

وتألق حكيم زياش رفقة فريقه غلطة سراي التركي بتسجيله لهدفين وتقديمه لتمريرة الهدف الثالث، لينتهي اللقاء ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وحاز زياش على جائزة أحسن لاعب في المباراة نظير الأداء المميز المقدم من طرفه، والذي أبهر الجمهور التركي والأوروبي في قمة ملتهبة ضد مانشستر يونايتد.

ووصل زياش للهدف العاشر في المباراة رقم 44 بمشواره بدوري أبطال أوروبا، حيث عادل رقم نورالدين النيبت كأكثر اللاعبين المغاربة مشاركة في هذه المسابقة.

بالمقابل لعب أمرابط شوطا أولا مميزا، قبل أن يتم تغييره في الشوط الثاني من قبل المدرب تين هاغ، ليتعادل الفريق الإنجليزي بعد أن كان متقدما في النتيجة بثلاثة أهداف لواحد.

من جهته واصل يوسف النصيري رفقة إشبيلية تألقه في نفس المسابقة، وسجل هدفه العاشر كذلك متصدرا ترتيب الهدافين المغاربة بالتساوي مع زياش.

ورغم تقدم الفريق الأندلسي بهدفين لصفر تألق النصيري ، إلا أنه تعرض للهزيمة بميدانه ضد أيندهوفن الهولندي بثلاثة أهداف لهدفين.

واكتملت الليلة التاريخية للمحترفين المغاربة، بتسجيل إسماعيل الصيباري هدفا رائعا لفريقه أيندهوفن افتتح به النتيجة لكتيبته.

وسجلت ليلة أمس الأربعاء حدثا تاريخيا بدوري أبطال أوروبا، بتسجيل ثلاثة لاعبين مغاربة أهدافا في نفس اليوم من المسابقة الأوروبية.

اقرأ أيضا

أشرف حكيمي

دوري الأبطال.. حكيمي يقود سان جيرمان وبايرن ميونيخ يتأهل بغياب مزراوي

تألق أشرف حكيمي رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد ضمانه التأهل لربع نهائي دوري أبطال …

يوسف النصيري

عملاق الدوري الإيطالي يرغب في ضم النصيري

ترغب أندية أوربية عديدة، في التعاقد مع مهاجم إشبيلية الإسباني الدولي المغربي يوسف النصيري. وحسب …

يوسف النصيري

قبل “الكان”.. النصيري يقود إشبيلية لسكة الانتصارات وشديرة حاسم بكأس إيطاليا

حقق المحترفون المغاربة ، نتائج مميزة رفقة أنديتهم الأوروبية، قبل انطلاقة كأس إفريقيا للأمم بالكوت …