منتخب “الفوتسال” يحقق انجازا جديدا عالميا!

خالد الغازي
2016-04-28T14:21:34+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي28 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
منتخب “الفوتسال” يحقق انجازا جديدا عالميا!

عقب تتويجه باللقب القاري لكرة القدم داخل القاعة، تمكن المنتخب الوطني “للفوتسال” من الصعود في التصنيف العالمي الجديد للمنتخبات بفضل الانتصارات الأربعة التي حققها الأسود في كأس افريقيا للأمم 2016.

وصعد المنتخب الوطني للمركز الـ34 عالميا برصيد 1166 نقطة، متقدما بست مراكز بعدما كان سابقا في المركز الأربعين، وذلك بفضل تتويجه باللقب الافريقي على حساب المنتخب المصري الذي حافظ على مركزه الـ27 عالميا والأول قاريا. بينما حل المنتخب الليبي في المركز الـ31 عالميا متراجعا بخمس مراكز بعدما كان محتلا للمركز الأول قاريا وعربيا.

وتفوق المنتخب المغربي على عدة منتخبات أوروبية، مثل المنتخب الفرنسي، منتخب انجلترا، والسويد وتركيا وبولونيا والبوسنة، ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى الصعيد العالمي فقد تصدر المنتخب البرازيلي التصنيف العالمي برصيد 1919 نقطة، متقدما على المنتخب الاسباني بفارق 8 نقاط، وجاء روسيا في المرتبة الثالثة، ثم بعدها إيطاليا، و 5- إيران، 6-الأرجنتين، 7- البرتغال، 8- أوكرانيا، 9-كازاخستان، 10-أذريبجان.

أما بالنسبة للتصنيف الافريقي : مصر، ليبيا، المغرب، الموزمبيق، أنغولا، زامبيا وتونس، جنوب افريقيا والكاميرون.

futsalle

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق