العربي يحطم رقم الجوهرة العربي بنمبارك!

أنس مودني
2016-04-26T15:43:05+01:00
رياضة
أنس مودني26 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
العربي يحطم رقم الجوهرة العربي بنمبارك!

تمكن النجم المغربي الساطع في سماء الليغا يوسف العربي، من تسجيل هدفه الرابع عشر في منافسات الدوري الاسباني هذا الموسم، و ذلك خلال المباراة التي انهزم فيها فريقه غرناطة أمام سيلتا فيغو بهدفين مقابل هدف كان من إحراز الدولي المغربي .

وعادل اللاعب السابق لكون الفرنسي و الهلال السعودي رقم الأسطورة المغربية العربي بنبارك الذي لعب 5 مواسم لأتلتيكو مدريد و حاز معه لقب الليغا في مناسبتين، سجل خلالها 14 هدفا و يعتبر أكثر لاعب مغربي تسجيلا للأهداف في موسم واحد من منافسات الليغا الاسبانية.

من جهة أخرى عزز الدولي المغربي مكانته الأسطورية بالنادي، كأكثر من وقع أهدافا للفريق في منافسات الليغا، حيث وصل عداد أهدافه ل 42 هدفا في أربعة مواسم بقميص الفريق الأندلسي، و تمكن أيضا من تجاوز رقمه الشخصي من حيث عدد الأهداف في موسم واحد بتسجيله لأربعة عشر هدفا هذا الموسم متعديا حاجز ال12 هدفا التي سجلها في موسمه الثاني في صفوف غرناطة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق