بعد اقصائهم لمزيمبي “رونار” معجب بأداء لاعبين من الوداد

أنس مودني
2016-04-23T22:36:36+01:00
رياضة
أنس مودني23 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد اقصائهم لمزيمبي “رونار” معجب بأداء لاعبين من الوداد

لم يمر تألق لاعبي الوداد البيضاوي أمام مازيمبي الكونغولي بدوري الأبطال الإفريقيا مرور الكرام، بل لقي إشادة و إعجاب كبيرين من طرف مدرب منتخب الوطني الفرنسي هيرفي رينارد الذي حرص على الذهاب للكونغو لمتابعة هذه المباراة المصيرية التي عاد من خلالها فريق الوداد للواجهة القارية.

و حرص الناخب الوطني على رصد كل صغيرة و كبيرة في مباراة هامة من هذا الحجم، حيث أعجب كثيرا بالمردود الذي قدمه حارس الوداد زهير العروبي، الذي تعملق في عديد من المناسبات و أنقد شباك الوداد من أهداف محققة كادت أن تنهي مشوار الفريق في المسابقة، ما جعله يكون مرشحا بقوة للعودة لصفوف المنتخب في مباراته المقبلة شهر يونيو القادم أمام المنتخب الليبي في إطار تصفيات كأس أفريقيا للأمم .

و عرفت المباراة أيضا تألق اللاعب رضا الله هجهوج صاحب الهدف الوحيد للوداد، و الذي شد أنظار رينارد بحسه التهديفي العالي، حيث استطاع قلب الموازين و ظهور بثوب المتقد رغم حجم المباراة و ضغطها الهائل، و وقع الهجهوج على سادس هدف له بدوري الأبطال هذا الموسم، محتلا المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة خلف مفون ادوح لاعب فريق انييمبا النيجيري.

وكان المنتخب المغربي بقيادة هيرفي رونار قد حسم تأهله للأدوار النهائية لأمم أفريقيا التي ستحتضنها الجابون مطلع العام المقبل قبل جولتين على نهاية التصفيات، بعدما أطاح بالمنافس المباشر بالمجموعة السادسة منتخب الرأس الأخضر في مباراتي مارس الماضي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق