حسنية أكادير تهدد أندية المقدمة في البطولة

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي17 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حسنية أكادير تهدد أندية المقدمة في البطولة

حقق فريق حسنية أكادير فوزا عريضا على حساب ضيفه النادي القنيطري بخمسة أهداف لواحد في مباراة عن الجولة ال24 من مسابقة البطولة الاحترافية.

افتتح باب التسجيل لفريق الحسنية المهاجم عبد الحفيظ ليركي في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، وضاعف زمليه جلال الداودي النتيجة في الدقيقة 45، ثم ضاعف المدافع يوسف الترابي النتيجة بهدف ثالث في مرماه بالخطأ في الدقيقة 52، بينما وقع الهدف الرابع المهاجم زومانا كوني في الدقيقة 55، واختتم النتيجة البديل كريم البركاوي في الدقيقة 91.

وعقب هذه النتيجة صعد الحسنية للمركز الثالث في الترتيب العام إلى جانب الرجاء البيضاوي وإتحاد طنجة برصيد 37 نقطة، بينما تجمد رصيد النادي القنيطري في 34 نقطة بالمركز السابع.

وأصبح الحسنية ضمن خانة الأندية المنافسة على لقب بطولة  هذا الموسم، خصوصا بعدما قلص الفارق بينه وبين الوداد المتصدر لأربع نقاط فقط.

وفي مباراة أخرى حقق فريق نهضة بركان فوزا ثمينا على حساب ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين نظيفين، وصعد الفريق البركاني للمركز الخامس في الترتيب العم برصيد 37 نقطة، بينما تراجع الكوكب للمركز ما قبل الاخير بمجموع 22 نقطة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق