توشاك يصدم لاعبيه عقب خسارة الوداد !

خالد الغازي
2016-04-14T09:38:35+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي14 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
توشاك يصدم لاعبيه عقب خسارة الوداد !

أوضح مدرب فريق الوداد الرياضي جون توشاك أسباب خسارة الفريق الأحمر أمام مضيفه إتحاد طنجة بثلاثية نظيفة، مؤكدا على أن السبب الرئيسي يكمن في الغيابات الاضطرارية التي أثرت على أداء الفريق في المباراة.

وأضاف مدرب الوداد أن اللعب على صعيد البطولة الاحترافية ومسابقة دوري أبطال افريقيا، يؤدي إلى تعثر أي فريق في إحدى المسابقتين، متمنيا أن يتدارك ما ضاع خلال المباريات المقبلة والتي ستكون مهمة بالنسبة للمتصدر الوداد الرياضي.

وأكد توشاك على ان لاعبي اتحاد طنجة كانوا أكثر حماسا ورغبة للفوز عكس فريقه، مشيرا إلى فشل لاعبيه في النزالات الثنائية وعلى مستوى خط الوسط، الذي عرف تحكم كبير من قبل لاعبي اتحاد طنجة.

وقال عقب نهاية المباراة “فريق اتحاد طنجة يستحق الفوز في المباراة، لأن لاعبيه قاموا بمباراة كبيرة وكانوا سباقين إلى كل الكرات، عكس لاعبي الوداد الذي لم يقدموا أي شيء لتفادي الخسارة”.

وتابع توشاك ان تفكير الفريق في مباراة  الإياب القادمة أمام مازيمبي ضمن مسابقة دوري أبطال افريقيا، سيطر كثيرا على ذهن لاعبين، معتبرا أن الخسارة لن تؤتر على استمرار الوداد في المنافسة على لقب الموسم الحالي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق