هل يعود بودربالة لإدارة المنتخب الوطني؟

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي11 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هل يعود بودربالة لإدارة المنتخب الوطني؟

تساءل الكثير من المتتبعين عن صحة الأخبار التي تم ترويجها مؤخرا، بخصوص إمكانية عودة اللاعب الدولي السابق عزيز بودربالة للعمل ضمن المنتخب الوطني إلى جانب الناخب هيرفي رونار، بعدما غادر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منذ مدة طويلة.

وفي السياق ذاته نفى الناطق الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم محمد مقروف في اتصال هاتفي بموقع “مشاهد24” ما روجته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص إلتحاق الإطار الوطني عزيز بودربالة للعمل من جديد ضمن الطاقم الإداري للمنتخب الوطني الأول، إلى جانب المدرب هيرفي رونار.

وأكد مقروف للموقع على أن هذه الأخبار غير صحيحة، في غياب تأكيد رسمي من قبل الجامعة التي تظل المسؤولة عن اختيار الموظفين الذين يشتغلون في المنتخب الأول وبقية المنتخبات الوطنية.

وحسب مصادر مطلعة للموقع فإن عودة بودربالة للعمل في إدارة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة غير مؤكدة لكنها تظل ممكنة، مشيرة إلى أن بودربالة يمكن أن يعمل كمدير رياضي في المنتخب، في حال موافقة المدرب الفرنسي رونار على عودته.

وانتشرت صورة للمدرب الوطني رونار إلى جانب بودربالة وحجي والحداوي في موقع التواصل الاجتماعي، وخلقت الجدل بخصوص عودة بودربالة للعمل في الفريق الوطني، بعدما غادره بسبب خلافه مع الزاكي.

بودربالة

12969317_10209888767325439_1649243359_n

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق