لاعبو الجزائر يتبرعون بـ 9 ملايين يورو لغزة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي4 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
لاعبو الجزائر يتبرعون بـ 9 ملايين يورو لغزة
0aa68cd7496b07743af8d8c6d9f3930b - مشاهد 24

أعلن منتخب الجزائر لكرة القدم عن تبرعهم بمبلغ 9 ملايين يورو لسكان قطاع غزة، عقب مشاركتهم في كأس العالم لكرة القدم المقام حاليا في البرازيل.
ففي تصريح لصحيفة “اندبندنت” البريطانية، الخميس، أعلن مهاجم المنتخب الجزائري إسلام سليماني، أن لاعبي منتخب بلاده اتفقوا فيما بينهم على التبرع بمكافأة الاشتراك في كأس العالم وبلوغ دور الستة عشر وهو 9 ملايين يورو لسكان غزة.
وأضاف سليماني: “سكان غزة بحاجة لتلك الأموال أكثر منا، ولذلك قرر كل أعضاء الفريق بالتبرع بتلك المكافآت لصالح أشقائنا بغزة”.ومضى قائلا: “الشعب الفلسطيني في غزة بحاجة إلى هذه الأموال، من أجل التخفيف من حدة الحصار الخانق الذي يتعرض له القطاع”.
وأضاف: “أموالنا ستذهب إلى غزة، إخواننا هناك بحاجة إلى الدعم، وكل أعضاء المنتخب الجزائري قرروا التبرع بالأموال تضامنا مع الشعب الفلسطيني”.
وتأتي تلك المكافآت من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عقب الإنجاز التاريخي بالتأهل للدور الستة عشر بمونديال 2014، لمواجهة المنتخب الألماني، في المباراة التي انتهت بفوز ألمانيا بنتيجة 2-1.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق