عملية جراحية تنهي موسم القديوي!

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي30 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عملية جراحية تنهي موسم القديوي!

تسببت الاصابة التي تعرض لها يوسف القديوي على مستوى الركبة، خلال مباراة الرجاء أمام المغرب الفاسي يوم الأحد الماضي، ضمن الجولة ال20 من البطولة الاحترافية، في نهاية موسمه الكروي مع الخضر.

وأكد فريق الرجاء الرياضي عبر موقعه الرسمي، على أن الاصابة التي تعرض لها القديوي، ستضطره للإبتعاد عن الملاعب إلى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعدما كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها أمس عن إصابة صعبة في الركبة، تتطلب فترة راحة لأربعة أشهر.

ويعتزم الطاقم الطبي لفريق الرجاء إجراء عملية جراحية للاعب القديوي خلال الأسابيع المقبلة، تحت إشراف الدكتور  محمد العرصي، حتى يتمكن من العودة لأجواء التداريب في الصيف القادم.

وسبق للقديوي ان تعرض للإصابة خلال مباراة الرجاء أمام الفتح الرباطي أبعدته عن الفريق لفترة طويلة، قبل أن يتعافى منها ويعود من جديد للمشاركة في مباريات البطولة الاحترافية.

ويشكل غياب المهاجم القديوي، صدمة قوية للمدرب رشيد الطاوسي الذي يسعى للمنافسة على اللقب هذا الموسم، ومواجهة الوداد الرياضي في مباراة الديربي القادمة.

إقرأ أيضا: الرجاء يسحق “الماص” ويصعد للمركز الثاني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق