القديوي يغيب عن معسكر المنتخب المحلي

خالد الغازي
2015-10-16T14:11:37+01:00
رياضة
خالد الغازي16 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
القديوي يغيب عن معسكر المنتخب المحلي

يغيب مهاجم الرجاء البيضاوي يوسف القديوي عن تربص المنتخب المحلي، المقام حاليا في مدينة مراكش تحضيرا للمبارتي الإياب أمام المنتخبي التونسي والليبي ضمن تصفيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام في رواندا مطلع السنة المقبلة.

وقرر الناخب الوطني محمد فاخر إعفاء القديوي من المشاركة في التربص والمبارتين المقبلتين، بعدما تأكد صعوبة عودته من جديد للعب، حيث خضع لفحوصات طبية تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق الوطني، الذي تأكد أن القديوي في حاجة ماسة لفترة راحة، حتى يستعيد عافيته.

وقد إلتحق لاعبو الرجاء بالمعسكر، خصوصا الحافيظي وأولحاج والكروشي، ويشكل غياب القديوي تأثيرا على المنتخب المحلي، لكن لدى مدرب المنتخب عدة خيارات ومهاجمين آخرين قادرين على تعويض غياب مهاجم الرجاء، مثل أوناجم وباتنة وأشرف بنشرقي.

وكان القديوي تعرض للإصابة خلال المباراة التي جمعت بين الرجاء والفتح في نصف نهائي مسابقة كأس العرش، حيث تعرض لتدخل قوي من قبل المدافع الأير ياين الجاريسي.

وقرر فاخر الاعتماد على اللاعبين الذين شاركوا في التربص الماضي، بعدما حم في تشكيلة المنتخب الوطني التي سيعتمد عليها في مبارتي الإياب.

إقرأ أيضا : فاخر يجدد قائمة المنتخب المحلي قبل مواجهة تونس

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق