أنشيلوتي يدفع ليفاندوفسكي لرفض ريال مدريد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي30 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أنشيلوتي يدفع ليفاندوفسكي لرفض ريال مدريد

قرر مهاجم فريق بايرن ميونخ البولندي روبيرت ليفاندوفسكي التراجع عن اتفاقه المبدئي مع إدارة ريال مدريد، بخصوص انضمامه للفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحسب صحيفة “بليد” الألمانية، فإن المهاجم الأول في الدوري الألماني قرر تمديد عقده مع النادي البافاري، لعامين إضافيين، بعدما تلقى طلبا من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للبقاء في صفوف النادي.

وأوضحت الصحيفة، أن ليفاندوفسكي وافق على مقترح إدارة البايرن بتمديد عقده الذي ينتهي صيف 2019، لعامين أي حتى يونيو 2021 مع إضافة تحفيزات مالية جديدة في عقده ورفع راتبه السنوي.

وأشارت إلى أن ليفاندوفسكي الذي يحتل صدارة هدافي الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 25 هدفا، سيوقع عقده الجديد في الأيام المقبلة.

من جهتها اعتبرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب أنشيلوتي هو السبب المباشر في إفساد صفقة ليفاندوفسكي مع النادي الملكي.

يذكر أن ليفاندوفسكي طلب من إدارة ريال مدريد التخلي عن كريستيانو رونالدو، قبل أن يوقع عقد إلتحاقه بالفريق، حيث يخشى من سيطرة البرتغالي على خط هجوم الميرينغي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق